حياة غامضة
اهلا بك زائرنا الكريم ندعوك للتسجيل معانا فى منتدى حياة غامضة
حياة غامضة
اهلا بك زائرنا الكريم ندعوك للتسجيل معانا فى منتدى حياة غامضة
حياة غامضة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حياة غامضة

عالمنا مليء بأسرار وظواهر يكتنفها الغموض سواء في الكون أو في النفس البشرية ، وهذا الموقع يبحث فى كل ما هومجهول لرصده ومعرفة تأثير المعتقدات والأساطير عليه.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولحياة غامضة
كم ﭑگرھ تصرّفـﭑت بع̃ض ؛,, ﭑلبشرٌ ,, ﭑلذين̴ يظنۆن ﭑنفـسھم فيّ,, ﭑلمرتـبہَ ﭑلأۆلىّ ,, ۆھم من ﭑتفہَ خـلق ﭑلله. ,,;
لما حد يكرهك من غير سبب اضربه قلم اه عادي .. ما هو كده كده كارهك اساسا اهو ع الاقل عشان يبقى الموضوع منطقي يعني
ﺣــﻴــﻨــﻤَـــﺎ ﺗَـــﻘــﺴــﻮ ﻋَـــﻠــﻴْــﻚ { ﺍﻟـــﺤــﻴــﺎﺓ } ... /:ﺇﺣْــﺬﺭ ﺃَﻥ ﺗــﺼــﺒـــﺢ ﻣــﺜــﻠــﻬـــﺎ ... ﻭﺗَـــﻘــﺴـــﻮ ﻋَــﻠــﻰ ﻣَــﻦْ ﺣَــﻮْﻟــﻚَ ! ♥️

من انا و ابنة من بالضبط الانس ام الجن

كاتب الموضوعرسالة
?????
زائر

من انا و ابنة من بالضبط الانس ام الجن Empty
مُساهمةموضوع: من انا و ابنة من بالضبط الانس ام الجن   من انا و ابنة من بالضبط الانس ام الجن Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 06, 2012 7:32 pm

ربما من الخطا ان احكي هدا لكني تعبت من الكتمان . عندما كنت صغيرة اي اقل من 10 سنوات كنت اكره نزول الدرج كرها غريبا يصل الى حد البكاء و النواح ادا ما ارغمت على دلك . كانت امي تدفعني بقوة و الخاخ النزول فيه و كانت تفعل دلك ضنا منها ان مواجهتي لمخاوفي سيكون الحل . كل مرة انزل فيها كانت اسوء الى ان باغت من العمر 16.5 و مازلت اكره النزول و لكني اتدكر الان لمل هدا الكره هعندما كنت صغيرة كنت احلم ان هناك جن يسكنونهه وبالضبط امراة طويلة تريدي ملابس غير محتشمة حمراء كانت ترعبني وتقول انا لست مسلمة و ادا ما رايتك مجددا سوف اريك .. ومرت ينوات و ادا بجارتني تحكي ان زوجها كان يمارس السخر الاسود و انه عانا الكتير جراءه. وففوجئت امي وو جدت ان كلامي مطابق لما روته الجارة فاصطحبتني الى فقيه عالم بهده الامور و روت له الامر و امورا اخرى كتيرة . و لكن جوابه كان مفزعا و اخبرها اني ابنة الجن ............. مدا كيف متى مدا ... مرت الان اكتر من 10 سنوات ومازلت احلم بهم كل لياة مرة يحدرونني و مرة يساعدونني و مرة يخبرونني بمكان السحر ضدنا ... رغم ان الامر صعب التعود عليه لكنني احاول . و اقسم بان روايتي حقيقية
امير الظلام
عضو متميز
عضو متميز

من انا و ابنة من بالضبط الانس ام الجن Empty
مُساهمةموضوع: رد: من انا و ابنة من بالضبط الانس ام الجن   من انا و ابنة من بالضبط الانس ام الجن Icon_minitimeالخميس يناير 24, 2013 3:23 pm

شكرا لك اخي الكريم مجهول على موضوع

من انا و ابنة من بالضبط الانس ام الجن
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» انواع الجن
» الزواج بين الجن والانس